رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير لـ خبر أبيض : الوقوف أمام الرئيس شرف كبير وما حدث فى المنصورة الجديدة إنجاز

شريف منير
شريف منير

افتتح اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة بحضور عدد كبير من رجال الدولة، وعلى هامش الحفل ظهر شريف منير وألقى الكلمة الافتتاحية التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

 

وقال شريف منير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : شرف كبير لى إلقاء كلمة أمام الرئيس، وتفاجأت بهذا الإنجاز العظيم الذي حدث في أقل من عامين ونصف فى المنصورة الجديدة، وهذا يدل على كمية الجهد التي تبذله الدولة من أجل خلق فرص عمل جديدة للشباب، كما أنها تحاول القضاء على العشوائيات بشكل كبير، وهذا امتداد لباقي إنجازات الدولة في شتى المجالات، ونحن البلد الوحيدة حاليًا التي تحاول أن تعبر من كل الأزمات العالمية بأقل الخسائر، خاصة أن العالم كله يمر بأزمة إقتصادية.

 

 

ويُعرض لـ شريف منير في الفترة الحالية مسلسل إيجار قديم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، ويشارك فيه محمد الشرنوبي، ميمي جمال، صلاح عبدالله، فيدرا، وآخرين.

 

كما ينتظر عرض أكثر من عمل سينمائي انتهى من تصويرها مؤخرًا، منها السرب تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ويوم 13 تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط