رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنعام سالوسة ضيف شرف في فيلم العو بطولة أمير كرارة وياسمين صبري

كرارة - إنعام سالوسة
كرارة - إنعام سالوسة - ياسمين

يواصل صناع فيلم العو من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن إنعام سالوسة تظهر خلال الأحداث كضيف شرف، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، وتقع الأحداث في يوم واحد حول مجرم يجسد دوره أمير كرارة، ويُكوّن شلة من المجرمين مع ياسمين صبري ومحمد أنور، وغيرهما من الأبطال، ويدخلون في العديد من الصدامات مع تتابع الأحداث.

 

فيلم العو من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن توتة، محمد أنور، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد محمود ورحاب الجمل، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

 

يذكر أن آخر أفلام إنعام سالوسة، كان أعز الولد، الذي عُرض عبر منصة شاهد Vip في مارس 2021، من بطولة ميرفت أمين والراحلة دلال عبدالعزيز، وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام الاجتماعية العائلية اللايت.

 

وشارك في بطولته شيرين، وسامي مغاوري، وعدد من ضيوف الشرف منهم الراحلة رجاء الجداوي، منى زكى، عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد شاهين، وأروى جودة، وكان من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

 

كما شاركت إنعام في فيلم الممر، الذي عرض في 2019، بطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، أحمد فلوكس، وأسماء أبو اليزيد، وكان العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط