رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. حسن الرداد يواصل الصدارة بمليون جنيه وماجد الكدواني يلاحقه وهيفاء وهبي في المركز الأخير بـ 780 جنيه

حسن ـ هيفاء ـ ماجد
حسن ـ هيفاء ـ ماجد

حافظ فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد ومي عمر، على صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق بالأمس 92 ألف جنيه، ليصل إلى مليون و81 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي مثير، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم شيرين رضا، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، وأحمد بدير، والفيلم مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

فيما حل فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري في المركز الثاني، حيث حقق 51 ألف جنيه بالأمس، ليجمع 670 ألف جنيه هذا الأسبوع، والعمل يدور في إطار كوميدي لايت، ويضم بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

أما فيلم هاشتاج جوزني فجاء في المركز الثالث بإيرادات أمس 54 ألف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 647 ألف جنيه، والعمل يعد أولى بطولات أمير المصري ومايان السيد في السينما، ويدور في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته صابرين، بيومي فؤاد، ريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

 

فيما حل رابعاً في الترتيب فيلم كيرة والجن لكريم عبدالعزيز وأحمد عز، حيث حقق بالأمس 18 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حصده هذا الأسبوع إلى 155 ألف جنيه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن التاريخي التشويقي، ويضم نخبة من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وتذيل فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي شباك التذاكر، حيث اكتفى ب 780 جنيه بالأمس، ليجمع هذا الأسبوع 10 آلاف جنيه فقط.

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك هيفاء في بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط