رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : نتناول مشاكل الطلاق في الجزء الثالث من ليه لأ وليس له علاقة بـ فاتن أمل حربي

نيللى كريم
نيللى كريم

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، وقالت نيللي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نناقش خلال الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، قضايا المطلقات والمشاكل التي تحدث بعدها، والتأثير على أفراد الأسرة، والقصة مختلفه تمامًا عما تم تقديمه في مسلسل فاتن أمل حربي، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

الجزء الثالث من ليه لأ، بطولة نيللي كريم، أحمد طارق، صلاح عبدالله، معتز هشام، عايدة رياض، وآخرين، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد عملة نادرة، الذي تجسد لأول مرة من خلاله شخصية صعيدية، ومن المفترض أن تبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، أحمد عيد وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وحققت نيللي في الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمها مسلسل فاتن أمل حربي تأليف إبراهيم عيسى، والذي ناقشت من خلاله قانون الأحوال الشخصية، وخاصة قانون حضانة الأطفال بعد الطلاق، وحقق ردود فعل كبيرة على المستوى النقدي والجماهيري.

 

 

تم نسخ الرابط