رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي وشيرين عبدالوهاب وهند صبري ودرة وعائشة بن أحمد تحتفلن بفوز تونس على فرنسا : شرفتوا العرب

درة - شيرين - عائشة
درة - شيرين - عائشة - منى - هند

احتفلت عدد من النجمات بفوز المنتخب التونسي على نظيره الفرنسي، اليوم، في بطولة كأس العالم قطر 2022، بهدف نظيف، رغم خروج نسور قرطاج وعدم التأهل للدور الـ 16.

 

وشاركت منى زكي صورة لنتيجة اللقاء عبر ستوري إنستجرام، وكتبت : شرفتونا يا أبطال، ألف مبروك برشا شعب تونس.

 

كذلك احتفلت شيرين عبدالوهاب بفوز منتخب تونس عبر ستوري إنستجرام، حيث شاركت صورة للاعبي تونس، وعلقت : ألف ألف مبروك لمنتخب تونس العظيم، تستاهلوا تفرحوا يا أهل تونس يا غاليين على قلبي، برغم عدم التأهل رفعتوا راسنا.

 

فيما شاركت هند صبري عبر إنستجرام لقطات من المباراة، وكتبت : ربحنا أبطال العالم وراسنا عالي، مبروك علينا الفرحة، شكرا نسورنا، شكرا نسور قرطاح على الراس العالي، شكرًا فكرتونا إني الحلم عمره ما يكون مستحيل، إذا تونس يوما أرادت، فلا بد أن يستجيب القدر.

 

 

 

أما درة فشاركت عبر حسابها على فيسبوك صور من احتفال لاعبي تونس بهدف الفوز، وكتبت : ألف مبروك لتونس وللوطن العربي لفوز المنتخب التونسي في المونديال على فرنسا، شرفتونا يا نسور قرطاج شكرا على هذا الاداء العالمي، فخورة بأولاد بلادي.

 

 

ونشرت عائشة بن أحمد عبر ستوري إنستجرام صورة من احتفال نجوم تونس، وعلقت : مباراة قوية ومشرفة، مبروك لينا الفوز على المنتخب الفرنسي.

 

كما احتفلت فيفي عبده بفوز تونس عبر إنستجرام، حيث نشرت صورتين لعلم تونس وصورة أخرى لاحتفال التوانسة بالهدف، وكتبت : ألف مبروك بتونس شرفتونا بلعبكم وفوزكم على فرنسا بطل العالم، إن شاء الله حظ أفضل، وبالتوفيق ليكم ولكل المنتخبات العربية.

 

 

 

تم نسخ الرابط