رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله ينضم لأبطال مسلسل حضرة العمدة مع روبي في رمضان 2023

روبي - صلاح عبدالله
روبي - صلاح عبدالله

تستعد روبي لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسل حضرة العمدة أول ديسمبر، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023، وعلم خبر أبيض أن صلاح عبدالله تعاقد خلال الأيام الماضية على المشاركة في بطولة العمل، ويواصل حاليًا التحضير للشخصية التي يظهر بها في الأحداث.

 

مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، سميحة أيوب، وفاء عامر، بسمة، عبدالعزيز مخيون، إدوارد، أحمد بدير، نهلة سلامة، وآخرين، والعمل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

 

وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل، شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة ولديها أصول صعيدية، وتتعرض لبعض المشاكل مع عائلتها، فتجبر على قبول العمودية، وتلعب سمحية أيوب دور جدة روبي، بينما تجسد بسمة دور شقيقتها.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل صلاح عبدالله حاليًا تصوير الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، المفترض طرحه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، معتز هشام، وأحمد طارق، تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

كما يشارك عبدالله في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل سر السلطان من بطولة أحمد فهمي، والذي يجسد خلال الأحداث شخصية فلاح بسيط، يؤمن بالمقامات ويتبارك بها، ويضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وآخرين، ومن إخراج خالد يوسف.  

 

 

تم نسخ الرابط