رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : أبدأ تصوير مسلسل الرشيد مع محمد ممدوح آخر ديسمبر المقبل والعرض رمضان 2023

محمد ممدوح - ريهام
محمد ممدوح - ريهام عبدالغفور

يواصل فريق عمل مسلسل الرشيد التحضيرات الخاصة بالتجربة فى الوقت الحالي، وقالت ريهام عبدالغفور فى تصريح خاص لـ خبر أبيض أنها  سوف تبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل مع محمد ممدوح في نهاية ديسمبر المقبل، مضيفة أن عرض العمل سيكون في رمضان 2023.

 

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويضم كل من سيد رجب، تامر نبيل، خالد كمال، ومن المقرر التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة، من إخراج مي ممدوح، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

على الجانب الآخر تنتظر ريهام عرض مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشاركها البطولة كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، عمر السعيد، وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.

 

كما تنتظر عرض فيلم ليلة العيد، الذي تشارك فى بطولته بجانب يسرا، سميحة أيوب، وعبير صبري، وتتناول من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أما ممدوح فيواصل في الفترة الحالية التحضير لبدء تصوير فيلمه الجديد وش في وش، ويشاركه البطولة كل من: أمينة خليل، أسماء جلال، حمدي الميرغني، محمد شاهين، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كما يواصل تصوير فيلم شقو المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، ويشارك فى بطولته مع عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المفترض أن ينتهي أبطال العمل من التصوير خلال الأيام القليلة القادمة ليكون جاهزاً للعرض في أقرب وقت.

 

 

تم نسخ الرابط