رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد يعود للحياة بعد تشييع جنازته ضمن أحداث مسلسل الأجهر رمضان 2023

عمرو سعد
عمرو سعد

يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية تصوير مسلسله الأجهر، المفترض عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن عمرو سيتوفي خلال أحداث العمل، قبل أن تكتشف أسرته وأهل المنطقة التي يعيش بها أنه على قيد الحياة، ولكن بعد تشيع جنازته.

 

ويظهر عمرو سعد بشخصية شاب خارج عن القانون ومتهم بقتل والدته وأثناء تواجده في الاصلاحية سيكون اسمه يوسف ولكن بعدما يهرب يتغير اسمه لـ مصطفى الأجهر، ولديه 3 أشقاء الأول نور النبوي، الذى يجسد شخصية تاجر شنطة، والثانية ناهد السباعي التى تلعب دور خادمة في البيوت، بينما الثالث مصطفى أبو سريع، الذى يجسد دور مدمن مخدرات ويُدخل عائلته في العديد من المشاكل.

 

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، نور النبوي، أحمد صفوت والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباح.

 

كما انتهى عمرو سعد مؤخرًا من تصوير فيلم الغربان، الذي يجمعه مع عائشة بن أحمد، ومن إنتاج سيف العوريبي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

وشارك عمرو سعد في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل توبة، الذي شارك فيه دياب، ماجد المصري ورحاب الجمل، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة وقت عرضه، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

 

 

تم نسخ الرابط