رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير رمزي لـ خبر أبيض : تعاقدت على مسلسل بعنوان أم البنات وأحضر لعمل آخر صعيدي

سهير رمزى
سهير رمزى

عادت سهير رمزي مؤخرًا لجمهورها من خلال مسلسل القاتل الذي أحبني، بطولة هاني رمزي، وتحضر في الفترة الحالية لأكثر من عمل درامي جديد، حيث قالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان أم البنات، إخراج عبدالعزيز حشاد، ومن المفترض أن نبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وتابعت : أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سارة سلامة، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، هاجر الشرنوبي وآخرين.

 

وأضافت : أيضًا أحضر لمسلسل جديد ينتمي للدراما الصعيدية، ولكن إلى الآن لم نقف على الخطوط العريضة للعمل، أو النجوم المشاركين في البطولة.

 

وكانت قد تعاقدت سهير، منذ عدة أشهر على مسلسل بعنوان دم نقي، وكان من المقرر أن يشاركها بطولته إياد نصار وسمية الخشاب، ومجموعة كبيرة من الأطفال، على أن يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ومن إخراج محمد سلامة، ولكن التحضيرات الخاصة به توقفت في الفترة الحالية.

 

مسلسل القاتل الذي أحبني كان من بطولة هاني رمزي، سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، ولقاء سويدان، ومن تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين.

 

تم نسخ الرابط