رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تجسد دور زوجة أمير كرارة ضمن أحداث فيلم العو

ياسمين صبري - أمير
ياسمين صبري - أمير كرارة

بدأ أمير كرارة وياسمين صبري منذ أسابيع قليلة تصوير فيلم يوم إستقالة مجرم الذي تغير اسمه إلي العو، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وعلم خبر أبيض أن الثنائي أمير وياسمين يظهران كزوجان خلال أحداث العمل.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن تشويقي، حول شلة مجرمين مكونة من أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد أنور، وغيرهم من الأبطال، ويدخلون في العديد من الصدامات مع تتابع الأحداث.

 

فيلم العو يقوم ببطولته أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن توتة، محمد أنور، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد محمود ورحاب الجمل.

 

يذكر أن ياسمين صبري غابت عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان، وشارك به عدد من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، وعارفة عبدالرسول، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم السبكي.

 

كما قدمت ياسمين في نفس العام 2018، فيلم ليلة هنا وسرور، من بطولة محمد إمام، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه في السينمات، وشارك في بطولته الراحل فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ومحمد عبدالرحمن توتة، وكان من تأليف مصطفى صقر، وإخراج حسين المنباوي.

 

أما أمير كرارة، فكانت آخر أعماله في السينما فيلم كازابلانكا الذي عرض عام 2019، وحقق وقتها إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، احتل بها المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما، وكان من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط