رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الدعوة عامة لـ محمد عبدالرحمن يدخل قائمة Top 5 على شاهد بعد 3 أيام من عرضه

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

عُرض فيلم الدعوة عامة من بطولة محمد عبدالرحمن عبر منصة شاهد Vip منذ أيام، ونجح في دخول قائمة Top 5 عبر المنصة بعد 3 أيام على عرضه.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن مثير، حول الشاب الطائش معتز الذي يجسده محمد عبدالرحمن، ويتشاجر مع والدته ويدخل في خلافات معها، لتقوم بالدعاء عليه وعلى من يقابله في حياته، ما يدخله في العديد من الأزمات والصعوبات مع تتابع الأحداث، ما يجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته.

 

وخلال الأحداث يتقابل عبدالرحمن مع أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد صدفة، ويمروا سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية نتيجة دعوة والدة معتز والتي تلعب دورها سوسن بدر.

 

يذكر أن فيلم الدعوة عامة رُفع من السينمات في سبتمبر الماضي بعدما حقق مليون و660 ألف جنيه في 6 أسابيع عرض.

 

فيلم الدعوة عامة من بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ويعد أول أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما، ومن إنتاج يوسف الطاهر.

 

ومن ناحية أخرى يواصل محمد عبدالرحمن تصوير فيلم العو، من بطولة أمير كرارة، ويجسد خلاله شخصية بلطجي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط