رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور ومحمد فراج يتصدران التريند بعد الحلقة السابعة من الغرفة 207 : الرعب عدي الحدود

محمد فراج وريهام
محمد فراج وريهام عبدالغفور

تصدرت ريهام عبدالغفور ومحمد فراج التريند بعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل غرفة 207،  الذي يعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد.

 

وأشاد الجمهور بأداء ريهام عبدالغفور ومحمد فراج خلال أحداث العمل، حيث قدما جرعة كبيرة من الرعب والتشويق خلال الأحداث، وبدأ الجمهور يعلق على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً : الرعب عدى الحدود.

 

ومسلسل غرفة 207 يشارك في بطولته : محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

ويتكون العمل من 10 حلقات، ومأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضي. 

 

وتدور أحداث المسلسل حول موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، والذي يقرر الدخول لغرفة رقم 207 واكتشاف أسرارها بعدما توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، كما تظهر ريهام عبدالغفور بدور شيرين حسني طبيبة الأمراض النفسية والعصبية.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد فراج خلال الفترة الماضية تصوير مشاهده في مسلسل بطن الحوت، والذي يجمعه بباسم سمرة وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تم نسخ الرابط