رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبلبة : أحمد زكي اعترض على مشاركتي معه في فيلم ضد الحكومة وبفهم عادل إمام من عنيه

لبلبة - عادل إمام
لبلبة - عادل إمام - أحمد زكي

تحل لبلبة غداً الثلاثاء ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وتكشف لبلبة خلال اللقاء عن أسرار في مسيرتها الفنية الطويلة، كما تتحدث عن تكريمها الأخير بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وقالت لبلبة خلال برومو الحلقة : المخرج نيازي مصطفى أول من أطلق علي اسم لبلبة، وتجمعني كيمياء كبيرة مع الزعيم عادل إمام، وأنا بفهمه من نظرة عنيه وبعرف هيكمل كلام ولا دي أخر كلمة هيقولها.

 

 وتابعت : أحمد زكي اعترض علي في البداية عندما علم أن عاطف الطيب رشحني لفيلمه ضد الحكومة، وأخبرني وقتها بذلك.

 

وعن تكريمها في القاهرة السينمائي، واصلت : لا أصدق أن كل هذه السنين الطويلة في حياتي مرت بهذه السرعة، وسعيدة لتقدير الجمهور والمهرجان لي ولمشواري الفني الطويل، كما أن أمنية والدتي أن أُكرم تحققت ولكنها رحلت ولم تحضر معي هذه اللحظة.

 

يذكر أن لبلبة سبق وكشفت عن رفضها تقديم سيرتها في عمل فني، وذلك في ندوة على هامش فعاليات مهرجان القاهرة، وقالت: هحفظ تاريخي من خلال صوري ولبسي في أفلامي، وأنا بحتفظ بيهم في مخزن عندي، وأنا معنديش ابن أو بنت يتكلموا عليا، ولكن اختي وبناتها وأحفاد أخويا هما اللي هيتكلموا عني بعد ما أفارق الحياة.

 

وتابعت : أتمنى ميعملوش سيرتي الذاتية في عمل فني علشان مش هيلاقوا حد شبهي، وقلت لعيلتي بلاش يعملوا سيرتي علشان أكيد في ناس هتكون عايشة وقتها، وميصحش نجيب سيرتهم.

 

 

تم نسخ الرابط