رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : طرح فيلم أنا لحبيبي في شهر فبراير المقبل تزامناً مع احتفالات عيد الحب

كريم فهمي
كريم فهمي

انتهى كريم فهمي منذ فترة طويلة من تصوير فيلمه أنا لحبيبي، الذي كان يحمل اسم جارة القمر، وقال فهمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنتظر عرض فيلمي الجديد أنا لحبيبي في فبراير المقبل بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد خلاله كريم فهمي دور روائي، ومع تتابع الأحداث يعيش قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويخوضان العديد من الصراعات سويًا خلال العمل.

 

فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، محمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر كريم فهمي عرض فيلم السرب خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك به كضيف شرف، والعمل من بطولة أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، شريف منير، وقصي الخولي، والعديد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

فيما كانت آخر أعمال كريم في السينما فيلم ديدو، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط