رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش يعيش قصة حب مع هدى المفتي في مسلسل الصندوق الغامض والعرض على شاهد

داش ـ هدي
داش ـ هدي

يواصل أحمد داش وهدى المفتي تصوير مسلسلهما الجديد الصندوق الغامض، المقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، وعلم خبر أبيض أن الثنائي يعيشان قصة حب سوياً خلال أحداث العمل.

 

مسلسل الصندوق الغامض من بطولة أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، علي قاسم، وعدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد داش في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل العمدة، من بطولة محمد رمضان وزينة، ويجسد خلاله دور نجل محمد رمضان، الذي يتزوج لأكثر من مرة خلال الأحداث، ويشارك في بطولة العمل مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منة فضالي، طارق النهري، ومجدى بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

يذكر أن داش قدم في الموسم الرمضاني الأخير 2022، مسلسل مين قال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه ،وضم العمل عدداً من النجوم منهم جمال سليمان، نادين، إلهام صفي الدين، هنا داوود، وديانا هشام، وغيرهم من الشباب، وكان من تأليف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

 

أما هدى المفتي فتشارك في مسلسل وش الريح، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبية من مسلسل The Good Wife، وينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

 

وكانت هدى غابت عن السباق الرمضاني الاخير، واكتفت بالظهور ضيفة شرف في مسلسل سوتس بالعربي، الذي لعب بطولته آسر ياسين، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، وصبا مبارك، وكان من تأليف محمد حفظي، وإخراج عصام عبدالحميد.

 

 

تم نسخ الرابط