رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رياض الخولي : كنت بغنى فى الإعدادي وطيور الظلام مع عادل إمام كان وش السعد عليا

رياض الخولى
رياض الخولى

كشف رياض الخولي تفاصيل حياته قبل احترافه الفن، وموقف والده من التمثيل، وذلك خلال ندوة تكريمه في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

 

وقال رياض الخولي خلال الندوة، إنه كان يحفظ القرآن وهو صغير، وعندما دخل المرحلة الإعدادية كان صوته جميل واتجه للغناء، مضيفا: عملت أغنية طلعت يا محلا نورها، ولما روحت ثانوي لقيت فريق تمثيل شرس، وكان بيخرج لنا والد رامز وياسر جلال، الأستاذ جلال توفيق، وقدمت شخصية خالد بن الوليد وأنا في ثانوية عامة، ومن هنا جاء ارتباطي بالفن.

 

وأشار رياض الخولي إلى أن والده كان يرفض دخوله عالم التمثيل بعد انتهاءه من الدراسة ودخول الجيش، قائلا: والدي ماكانش عاوز يدخلني الفن لأنه مشوار طويل، ولكني أصريت على الأمر، ودخلت المعهد ومن هنا بدأت المسيرة الفنية.

 

وتحدث عن مشاركته في فيلم طيور الظلام مع الزعيم عادل إمام، قائلاً : عندما عرض علي الفيلم، ذهبت لوالدتي لأخذ رأيها وحكيت لها تفاصيل العمل، وهي بفطرتها الجميلة طبطبت على كتفي وقالتلي يا ابني توكل على الله ودي فاتحة الخير، وبعدها ذهبت لمنزلي وقرأت السيناريو ثم بدأنا تصوير، وربنا كرم بعدها.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى رياض الخولي مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل حرب الجبالي، والذي يجمعه بعدد من النجوم أبرزهم: أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، لقاء سويدان، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري ، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط