رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدنى : أتمنى إعادة تقديم شخصية والدي فى مسلسل أرابيسك وعرض مسلسل سيب وأنا أسيب بعد رمضان

أحمد السعدني ـ صلاح
أحمد السعدني ـ صلاح السعدني

كشف أحمد السعدني الشخصية التي يتمنى تقديمها لوالده في عمل فني، بالإضافة لموعد عرض مسلسله الجديد سيب وأنا أسيب، والذي انتهى من تصويره خلال الأيام الماضية.

 

ورد السعدني على أسئلة متابعيه عبر خاصية الـ ASK عبر حسابه على انستجرام، معلقا أنه يتمنى إعادة تقديم شخصية والده في مسلسل أرابيسك.

 

أما عن موعد عرض مسلسله سيب وأنا أسيب، فقال أنه سوف يعرض للجمهور بعد انتهاء الموسم الرمضاني المقبل 2023، مضيفًا أن فيلمه بضع ساعات في يوم ما، من المتوقع عرضه في السينمات في إجازة نصف السنة.

 

وتزامناً مع فعاليات مباريات كأس العالم 2022، كشف أحمد السعدني تشجيعه للدول العربية المشاركة وهى السعودية والمغرب وتونس وقطر.

 

وانتهى السعدني مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي جمعه بعدد من النجوم أبرزهم : هنا الزاهد، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

ويشارك السعدني في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل سر السلطان، والذي يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، وآخرين، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد يوسف.

 

 

تم نسخ الرابط