رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيدرا : أنا شبه الشاويش عطية في حياتي واتخانقت مع أحمد زكي في فيلم البطل

فيدرا ـ أحمد زكي
فيدرا ـ أحمد زكي

حلت فيدرا ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها الشخصية، وأسرار في بداية مشوارها الفني.

 

وقالت فيدرا : شخصية كاميليا التي قدمتها في مسلسل إيجار قديم، بها صفات مشتركة، ولكنها تختلف عنها في العديد من الأمور، لأنني لست رقيقة أو رومانسية مثلها، ولكنني أشبه في صفاتي الشاويش عطية، وأنا جريئة وواضحة وصدامية إذا اضطررت لذلك.

 

وعن زيجاتها، واصلت : أنا لم أخطف زوجي الراحل سامح الباجوري من دينا كما قيل، بل هي تزوجته بعد انفصالنا، والطلاق كان بسبب رغبتي في استكمال تعليمي، وتزوجت شقيقه هادي الباجوري بعدها، وكنت أحب حماتي كثيرا، وفي فيلم أرض الخوف بطولة الراحل أحمد زكي كان هناك قبلة يجب أن أقدمها، وكان سامح زوجي وقتها يرفض ذلك، وحماتي هي من تدخلت لإقناعه بتقديم هذا المشهد لأنني فنانة.

 

وعن المواصفات التي تحبها في الرجل، تابعت : لا أقبل في الرجل أن يكون بلا شخصية، أو بلا عقل، وأنا مش مناسبة للزواج حالياً لأنني لا أحب أن يشاركني رجل في قرارتي.

 

وعن أحمد زكي، اختتمت : اتخانقت معاه وكنت وقتها مصممة ملابس فيلم البطل، وكان بسبب اللبس، وكانت خناقة كبيرة، وكان لازم أحطله كرش وشنب، واختلفنا وقتها، ولكن في تصوير أرض الخوف احتواني وشالني في الفيلم، وساعدني على تقديم الدور.

 

تم نسخ الرابط