رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. مني زكي وأحمد مكي أبرزهم .. نجوم رمضان 2023 يبدأون التصوير في ديسمبر

نيللي - كرارة - هلال
نيللي - كرارة - هلال - منى - مكي

انتهي عدد كبير من النجوم من التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة التي ينافسوا بها في سباق دراما رمضان المقبل 2023، واستقر عدد منهم على أن تكون بداية انطلاق التصوير في ديسمبر، قبل رمضان بـ 4 أشهر.

 

والبداية مع منى زكي التي تبدأ في ديسمبر تصوير مسلسل تحت الوصاية، الذي يتناول قصة الحاجة صيصة، ويشاركها في بطولة العمل كل من دياب، نسرين أمين وخالد كمال ومها نصار، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

كما يبدأ أمير كرارة أول ديسمبر تصوير مسلسل سوق الكانتو، ويشاركه بطولة العمل مي عزالدين، عبدالعزيز مخيون، كمال أبو رية، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر عرضه فى رمضان 2023.

 

أيضًا يبدأ مصطفى شعبان تصوير أولى مشاهده في مسلسل بابا المجال، أول ديسمبر المقبل، ويشاركه في العمل ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج أمين جمال.

 

كذلك تبدأ نيللي كريم تصوير مسلسلها الجديد عملة نادرة، بطولة نبيل الحلفاوي، كمال أبورية، محمد لطفي، أحمد عيد، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، وتأليف مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

 

أما حمادة هلال فيبدأ تصوير المداح 3، خلال أيام، والعمل بطولة خالد سرحان، هبة مجدي، سلمي أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وأخيرًا يبدأ تصوير مسلسل الكبير أوي 7، منتصف ديسمبر، والعمل بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

تم نسخ الرابط