رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا بدأت أمس تصوير مشاهدها في فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح

عمرو يوسف - يسرا
عمرو يوسف - يسرا - محمد ممدوح

يواصل أبطال وصناع فيلم شقو، تصوير المشاهد الأخيرة للعمل، من أجل الإعلان عن موعد طرحه في دور العرض، وعلم خبر أبيض أن يسرا بدأت أمس تصوير أولى مشاهدها في العمل، والتي تجسد من خلاله شخصية الدكتورة جميلة، والعمل من إخراج كريم السبكي.

 

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المفترض أن ينتهي أبطال العمل من التصوير خلال الأيام القليلة القادمة ليكون جاهز للعرض في أقرب وقت.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض فيلمها الجديد ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامج عبدالعزيز، وتتناول من خلاله فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا العربي، ويشارك في العمل كل من سميحة أيوب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا وآخرين.

 

كما تواصل يسرا في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، وهو من إخراج عمرو صلاح، ويشارك فيه شيماء سيف، ومحمد ثروت، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له خلال الفترة القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط