رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح : الفن موهبة ربنا هيسألنا عليها

سوسن بدر
سوسن بدر

تحدثت سوسن بدر عن مشوارها الفني ومقاطعة والدها لها، بعدما حولت دراستها من كلية العلوم للمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك على هامش ندوتها في فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

 

وقالت سوسن بدر : علاقتي بوالدي كانت مميزة، وقاطعني بسبب دراستي في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومقاطعته لي كانت تقتلني، ثم بعدها اقتنع أنني لن أستطيع أن أفعل شئ سوى التمثيل، وأنه لو منعني عنه بسبب خصامنا هيدمرني، وفي النهاية استسلم للأمر وبدأ يراقبني.

 

وكشفت عن طريقتها في مواكبة العصر الحديث والنجوم الشباب، قائلة : النجم يختفي، لكن الفنان الحقيقي لا يختفي ووجودي وسط الشباب يعطيني طاقة، وأنا من جيل مختلف عن جيلكم، ولو مفهمتش إنتم بتفكروا إزاي مش هعرف أتعامل وهقعد في بيتنا وهقفل على نفسي.

 

وتابعت سوسن بدر : مهم جدًا إني اشتغل مع  الشباب علشان مصديش، وأعرف اللغة الحديثة شكلها إيه، كل ده مهم  بالنسبة لي، أنا مبحبش حد في حياتي زي أولادي وشغلي وأحترم عقلية الجمهور، وحتي آخر لحظة في حياتي هفضل أحترم الجمهور.

 

وأضافت : الفن مش ترفيهي بس، ومن ضمن مهام الفن إنه يتطور في المجتمع والإنسان، وربنا أعطانا موهبة هنتسأل عليها.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت سوسن بدر مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل حرب الجبالي، والذي يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم : أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، لقاء سويدان، أحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط