رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم 2 للإيجار بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت بعد طرح البرومو

بيومي فؤاد - محمد
بيومي فؤاد - محمد ثروت

طرحت الشركة المنتجة لفيلم 2 للإيجار، البرومو الترويجي الأول للعمل، الذي يقوم ببطولته بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وذلك تمهيدًا لعرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

 

ويشهد العمل عودة إسعاد يونس من جديد للإنتاج، بعد غياب 9 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فيلم فبراير الأسود، الذي قامت بإنتاجه في 2013، وكان العمل من بطولة خالد صالح، طارق عبدالعزيز، ميار الغيطي، إدوارد، وغيرهم من النجوم، وكان من تأليف وإخراج محمد أمين.

 

وتدور أحداث فيلم 2 للإيجار في إطار اجتماعي كوميدي، حول بيومي فؤاد ومحمد ثروت اللذان يعرضان أنفسهما للايجار خلال العمل، ويسافران إلى إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في حياتهما، وهو ما يخلق مفارقات كوميدية عديدة خلال الأحداث.

 

ويعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، دياب، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والفيلم من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلمه مغامرات كوكو، الذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه في العمل كل من شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي. 

 

أما محمد ثروت، فيواصل تصوير فيلم التجربة المكسيكية، في تركيا حاليًا، ويشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ندى موسى، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف محمد محرز، وإخراج شادي على.

 

 

تم نسخ الرابط