رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي وخالد الذهبي لاعبان كرة قدم ضمن أحداث فيلم الحريفة

خالد الذهبي ـ نور
خالد الذهبي ـ نور النبوي

بدأ نور النبوي وخالد الذهبي الفترة الماضية تصوير مشاهدهما في فيلم الحريفة، وعلم خبر أبيض أنهما يظهران خلال أحداث العمل في دور لاعبي كرة قدم.

 

ويضم فيلم الحريفة عدد من النجوم أبرزهم نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، وآخرين، والعمل تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

 

ويظهر أحمد حسام ميدو في شخصية مدرس في بداية الأحداث، وبعدها يعمل مدرب كرة قدم، ويعد هذا العمل هو أول بطولة فنية لـ ميدو، ويراهن عليه صناع العمل خاصة أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد ودرة وناهد السباعي وسيد رجب، وآخرين.

 

وانتهى نور مؤخرًا من تصوير فيلم 5 جولات، الذي يقوم ببطولته، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن شرف، ويشارك فيه آدم الشرقاوي وماجد المصري وآخرين، ويتناول من خلاله رياضة الـ MMA، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

كما تعاقد نور منذ فترة على المشاركة في بطولة فيلم السر مع والده، ويجسد خلاله دور ابنه، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإخراج محمد السباعي، وإنتاج ناهد فريد شوقي، بالاشتراك مع شركة سين برودكشنز.

 

 

تم نسخ الرابط