رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : نيللي كريم مكنتش عارفة تقول كلمتين في مسلسل ذات ومحمد هنيدي ملك الكوميديا

باسم سمرة ـ هنيدي
باسم سمرة ـ هنيدي ـ نيللي كريم

واصل باسم سمرة حديثه في الجزء الثاني من لقائه مع برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، وتحدث عن كواليس أدواره، كما كشف عن رأيه في عدد من النجوم الذين تعاون معهم.

 

وقال باسم : دوري في منورة بأهلها أعجبني وكان مختلفًا، والعمل ككل كان غريباً في الدراما، وتأثرت بمصمم الأزياء هاني البحيري لتقديم دوري في العمل، وأتمنى تقديم دور اللواء محمد نجيب في عمل فني لأنه تعرض للظلم وشخصيته تستحق التجسيد، ويمكنني تقديم أدوار لا أرضى عنها بسبب الأجر العالي، وقمت بذلك بالفعل.

 

وعن محمد هنيدي، تابع : بحبه جدًا لأنه فنان جميل ويعطي لك فرصة في دورك أمامه للظهور وهو ملك الكوميديا، وطلب مني قول جملة مسا مسا يا رؤوف لـ ٤ مرات على الرغم من وجودها في سيناريو فيلم تيتة رهيبة لمرة واحدة، وبالفعل حقق العمل نجاحًا كبيرًا، كما أنني قدمت معه مشهدين فقط في فيلم الجواهرجي، وسعيد بالوقوف إلى جانبه، وعن محمد فراج، تابع : لا صحة لخلافي مع فراج بعد فيلم تيتة رهيبة، وألتقينا مؤخرًا وضحكنا بسبب هذا الكلام.

 

وعن الوسط الفني، استكمل : عندي علاقات في الوسط مش بعرف استغلها ولا يمكنني أن أتحدث مع منتج لتقديم عمل، وهناك نجوم يخافون ظهوري حتى لا آخذ منهم الأضواء، وعن أحزانه، قال : نظرتي للحياة اختلفت بعد وفاة ابنتي، وافتقدت البهجة والفرح بوجودها، وشعرت بحزن شديد عند وفاتها في عمر 5 شهور.

 

وعن نيللي كريم، اختتم : مكنتش عارفة تقول كلمتين في مسلسل ذات، وكنا نعمل معًا في مسلسل الحارة، وكنت أنا وإنتصار نقدم أداء أفضل منها، ولكنها تطورت كثيرا فيما بعد.

 

 

تم نسخ الرابط