رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة على هامش ندوة مجلة فوربس لرائدات الأعمال : حياتى لم تكن سهلة وواجهت رفض أهلى للتمثيل

درة مع مذيعة فوربس
درة مع مذيعة فوربس

انتهت أمس، ندوة مجلة فوربس الخاصة بالإحتفال بنجاح 30 رائدة أعمال في الشرق الأوسط، والتي أقيمت في الجونة بحضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم درة، بجانب الشخصيات العامة.

 

وقالت درة : تتمتع أسواق الإنتاج الفني في الدول العربية بفرص واعدة، مع الاتجاه المتزايد في الخليج لدعم صناعة السينما، بما في ذلك احتضان مهرجان البحر الأحمر، فضلًا عن المسارح المختلفة، وتابعت : أيضًا توسعت تونس في إنتاج العديد من الأعمال السينمائية، وكذلك لبنان وفلسطين، لكن تظل مصر أكبر سوق للفن.

 

وأضافت : نواجه العديد من المراحل المصيرية ونقاط التحول في حياتنا، إلا أن مرحلة ما قبل الثلاثين من أهم تلك المراحل، ورحلتي لم تكن سهلة، ولا يعلم الناس في الغالب ما يواجهه الممثل من تحديات كي يصل إلى الشهرة المطلوبة، فقد وجدت اعتراضات أسرية في بداياتي، وكنت أدرس في الجامعة بالتوازي مع التمثيل.

 

وواصلت : لا يمكن الاعتماد على الشهرة وصفحات التواصل الاجتماعي كهدف في حد ذاته، إذ يجب العمل على التعلم واكتساب المهارات وأداء الأدوار بإتقان، لقد اكتشفت الشغف من خلال أداء الأدوار، لكن القدر لعب دورًا كبيرًا في نجاحي وظهوري، وهناك فرص متاحة لهواة الفن، بل يمكن القول بأنها أصبحت أكبر من الفرص التي كانت متاحة فيما مضى، فوسائل التواصل الاجتماعي أصبحت وسيلة هامة للظهور، ويمكن للجميع استخدامها وإظهار موهبته.

 

واختتمت قائلة : لا أرى نفسي رائدة أعمال، لكني أهتم بمجال الأزياء، ولا أستبعد إطلاق علامة تجارية في هذا المجال، وأنصح رواد الأعمال بفعل ما بوسعهم من أجل النجاح، حتى لو تعرضوا للفشل في بعض الأحيان في الوصول لما يطمحون إليه.

 

 

تم نسخ الرابط