رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان محل إقامتها وكفالة 50 ألف جنيه

منة شلبي
منة شلبي

أخلت النيابة العامة، منذ قليل، سبيل منة شلبي عقب استجوابها فيما نسب إليها بشأن ضبطها بمطار القاهرة الدولي، وهي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتبه في كونها مخدرات، وذلك بعد سدادها كفالة بلغت 50 ألف جنيه.

 

وكان خبر أبيض في مقدمة المواقع الصحفية التي علمت بنبأ توقف منة، ولكننا رفضنا نشر الخبر احتراماً لخصوصيتها، خاصة وأن الأمر مازال قيد التحقيق، في الوقت الذي انساقت عدد من منصات السوشيال ميديا بنشر الخبر، ولم يلتزم أحد بإخفاء اسمها لحين الانتهاء من نظر القضية، مثلما يحدث في القضايا المشابهة، وذلك إعمالًا بالمهنية واحترامًا لقرار نقابة المهن التمثيلية.

 

وكانت قد أعربت نقابة الممثلين عن أسفها لتداول بعض الأخبار التي نالت من منة شلبي، والتى تستبق تحقيقات النيابة العامة، وتمثل خرقاً لكل الضمانات التى كفلها القانون لأى شخص طبيعى يقف أمام القضاء بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بها.

 

وأضاف البيان : إن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض فى أعراضهم، وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى والجميع انتظار واحترام التحقيقات .. وتهيب النقابة بالجميع التحلى بقوانين الإنسانية التى تسمو فوق أى قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصرى، وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

 

 

تم نسخ الرابط