رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : بحب السقا ومعنديش مشاكل معاه ومحمد رمضان وكريم عبدالعزيز نجمي شباك

باسم سمرة - كريم
باسم سمرة - كريم عبدالعزيز - محمد رمضان - أحمد السقا

حل باسم سمرة أمس، ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال الحلقة عن العديد من آرائه الفنية، وعلاقته بعدد من النجوم.

 

وقال سمرة : لم أكن لأتصالح مع رحاب الجمل لولا تدخل نقيب المهن السينمائية أشرف زكي، وعندما شاهدتها في برنامج تتحدث عني شعرت بالغضب، ولكنني لن أتحدث عنها لأنها إمرأة، وتصالحت مع عمر كمال منذ فترة بعد أزمتنا الأخيرة واعتبره إبني.

 

وعن تحول نجوم السوشيال ميديا لممثلين، علق : مواهبهم لا تستحق ذلك، ولا أقتنع بالسوشيال ميديا من الأساس، والمخرج والممثل المحترمين لن يعملوا مع هؤلاء، لأن التمثيل دراسة وتعب، ولو فوجئت بأحدهم في لوكيشن فسأطالب بمغادرته أو مغادرتي أنا.

 

وتابع : نجوم الشباك هما محمد رمضان وكريم عبدالعزيز وذلك يرجع لتحقيقهم الإيرادات العالية، ولكن هناك العديد من الممثلين الأقوياء أمثال ماجد الكداوني ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي، وأعتبر فنان مثل أحمد وفيق نجم لكنه لم يأخذ فرصته.

 

وعن فيلم إبراهيم الأبيض، أكمل : صناعه ظلموني في الفيلم وحذفوا مشاهدي، وهذا الأمر يحدث بسبب المخرج، وأدخلوني في أزمة كبيرة بعد مخاطرتي بحياتي لتقديم مشاهد وقتها لا يمكن لأحد غيري تقديمها، ولكن أنا بحب أحمد السقا ومعنديش مشاكل شخصية معاه.

 

وعن الشائعات، أضاف : تسببي في تأخير عرض مسلسل منورة بأهلها ليس شائعة، وحدث ذلك بسبب دفاعي عن الهجوم على محمد صبحي وقتها، ولم أندم على أي تصريح لي من قبل، ولكن ندمت بسبب هذا التصريح حيث تأذي بسببي صناع العمل.

 

واختتم : غالبًا المنتجين يحبون إطلاق شائعات وفاتي حتى تزيد الدعايا على أعمالي، ولم أندم على تقديمي فيلم أحاسيس لأنني في النهاية أقدم فن، والدور كان لـ أحمد عزمي وطلب مني أن ألعبه بدلًا منه بسبب رفض زوجته ذلك وغيرتها عليه بسبب المشاهد الجريئة في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط