رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي عن عماد حمدي في ذكرى ميلاده : غيرته أثرت علىّ فنياً وعملنا معاً بعد الانفصال

نادية الجندى وعماد
نادية الجندى وعماد حمدى

تحل اليوم 24 نوفمبر، ذكرى ميلاد الراحل عماد حمدي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1909، وتتحدث عنه اليوم نجمة الجماهير نادية الجندي وتكشف سر زواجها منه رغم فارق السن وتكشف حقيقة بعض الشائعات التي تعرضت لها.

 

وقالت نجمة الجماهير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تزوجت من عماد حمدي وعمري 15 عام فقط، وكان فارق السن بيننا كبير ووافقت لأني رأيت فيه صورة والدي الذي كنت أرى فيه كل شيء جميل وأتمنى أن أتزوج من شخص يشبهه.

 

وتابعت : قيل إني تزوجت منه كي أشتهر وهذا غير حقيقي إطلاقاً، لأن فترة زواجي منه وبسبب فارق السن كان يخاف خوفاً شديداً من أن أتركه لو اشتهرت، وهذا دليل على عدم زواجي منه بسبب الشهرة ولم أقدم أعمالاً قوية إلا بعد الانفصال عنه، بدأت مشاكلي معه بسبب الغيرة وحرمني من فني حتى أني كنت أطلب منه أن يرشحني في دور معه، وكان يرفض بحجة أنه لن يفرض زوجته على المنتج، وإذا طلبني أي منتج يخبرهم بأني لست موجودة ويمنعني من العمل وأنا أحب الفن.

 

وأضافت : كنت أحبه وكان نجماً مشهوراً فأحببت فيه النجم لأني كنت مراهقة ورأيت فيه البطل، تزوجته لمدة 15 عاماً ولكني لم أستطع الاستمرار وظلت العلاقة قائمة بكل احترام وظللنا أصدقاء، حتى أنه بعد زواجي من محمد مختار كانت علاقتهما جيدة، وعملنا معا بدون أي مشاكل، ولكنه يظل أستاذي ووالد ابني الوحيد.

 

تم نسخ الرابط