رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري : بدأت التمثيل علي مسارح لندن وبحب الزعيم عادل إمام وسمير غانم

أمير المصري - سمير
أمير المصري - سمير غانم - عادل إمام

حل أمير المصري، أمس، ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس فيلمه الأخير هاشتاج جوزني، الذي يعرض حاليًا في السينمات، كما كشف عن كواليس في بداية مشواره الفني ونجومه المفضلين.

 

وقال المصري : بدأت التمثيل على المسرح في لندن، ومازالت أقدم مسرح بها، وتربيت على أفلام هوليوود وأحب أفلام المخرج مارتن سكورسيزي القديمة، وأسعار تذاكر المسرح في لندن رخيصة حتى يستطيع الجمهور مشاهدتها والتعلم منها.

 

وواصل : تأثرت بفيلم 19 ب لـ سيد رجب عند عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب تناوله لموضوع الوحدة عند التقدم في السن، وبحب الزعيم عادل إمام و سمير غانم خاصة على خشبة المسرح، وانبهرت بعرض مسرحية بودي جارد لـ عادل إمام لـ 11 سنة متواصلة.

 

 وعن أعماله، تابع : فكرة فيلم هاشتاج جوزني جذبتني كثيرًا بعيدًا عن اللون الرومانسي بها، وأرى أنها لم تقدم من قبل في السينما المصرية، وأصعب مشهد في العمل كان بيني وبين مايان السيد وهو مشهد الرقص، وتدربت كثيرًا عليه، وأجسد دور راقص باليه في فيلم بريطاني جديد. 

 

وواصل : عادًة لا أكون راضي عن أدواري، لكن أكثر عمل كنت راضي به عن نفسي هو دوري في فيلم Limbo، لأنني حضّرت له لفترة طويلة، أتمنى تقديم عمل أكشن في مصر لأنني قدمته خارجها فقط، ولعبت أكشن في مسلسل الاختيار ولكن ليس بشكل كبير، وأتمنى تقديم دور يؤثر في الجمهور وله قضية هامة. 

 

وعن مسلسل The Crown، اختتم : لعبت دور محمد الفايد وكنت قلق منه كثيرًا خاصة أنه سيشاهده بنفسه بالإضافة إلى الجمهور، وكنت سأقدم دور دودي الفايد في البداية، ودرست شخصيته جيدًا حتى أتقن كل تفاصيله.

 

تم نسخ الرابط