رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية مصطفى : أنغام دخلت المستشفى بسبب تناولها طعام فاسد في منزلها والسرطان شائعة

أنغام - نادية مصطفي
أنغام - نادية مصطفي

تصدرت أنغام تريندات محرك البحث جوجل ومختلف منصات السوشيال ميديا، بعدما تعرضت لوعكة صحية مفاجئة مكثت على إثرها في المستشفى، الأمر الذي أثار قلق متابعيها ومحبيها. 

 

وقالت نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنغام حاليًا حالتها في تحسن، ولكنها تمكث في المستشفى تحت الملاحظة حسب نصيحة الطبيب المعالج لها.

 

وواصلت : وضع أنغام مستقر، ودخلت المستشفى بالأمس بعدما أجريت عملية جراحية منذ 3 أيام ونتج عنها إصابتها بالتصاق في الأمعاء، وعن شائعات إصابتها بالسرطان، تابعت :  ليس هناك صحة لإصابتها بالسرطان أو أي ورم خبيث كما قيل.

 

واختتمت : أنغام شعرت بالتعب قبل 3 أيام عند خروجها من المستشفى خاصة بعد تناولها الطعام في منزلها، لتعود مجددًا إلى المستشفى بالأمس للاطمئنان على حالتها ومعها أبنائها، وأتمنى من كل محبيها الدعاء لها حتى تصير بأحسن حال. 

 

يذكر أن العديد من نجوم الفن دعمن أنغام بعد وعكتها الصحية الأخيرة عبر حساباتهن المختلفة على السوشيال ميديا، منهن أصالة، إليسا، هند صبري، منة شلبي، كارول سماحة، سميرة سعيد، غادة عبدالرازق، إسعاد يونس، ووفاء عامر، بالإضافة إلى هاني شاكر، أحمد سعد، ومحمد شاهين. 

 

 

تم نسخ الرابط