رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة شيرين وأصالة .. جينيفر لوبيز تحذف جميع صورها على إنستجرام بسبب بن أفليك

أصالة - جينيفر لوبيز
أصالة - جينيفر لوبيز - شيرين عبدالوهاب

على طريقة أصالة وشيرين عبدالوهاب، حذفت جينيفر لوبيز جمع صورها عبر إنستجرام، ليحل مكان صورتها الشخصية صورة سوداء، ورغم أنها لم تصرح بأي تفاصيل حول الأمر حتى الآن، إلا أنها جمهورها أكد أن بن أفليك السبب وراء هذا القرار، وسط تكهنات بانفصال الثنائي.

 

وفى أغسطس الماضى أعلنت جينفير كواليس حفل زفافها الثانى، في قصر بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بولاية جورجيا الأمريكية، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على حفل زواجهما الأول الذي أقيم في لاس فيجاس.

 

وذكرت صحيفة الـ ديلي ميل، أن الاحتفالات ستستمر لمدة ثلاثة أيام، وسيشمل اليوم الأول حفل عشاء، وسيتبع ذلك حفل الزفاف وسيختتم الزوجان احتفالاتهما بحفل شواء ونزهة.

 

ورصدت عدسات الكاميرات تحضيرات الحفل الضخم التي ضمت باحة بالقرب من المنزل مجهزة بالألعاب النارية والكثير من الأشجار والزهور البيضاء وطاولات العشاء الفخمة، وقدرت تكلفة الحفل بحوالي 8 ملايين دولار.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر جينفر عرض فيلم Shotgun Wedding في يناير 2023، والعمل من بطولة جينيفر كوليدج، جينيفر لوبيز، جوش دوهاميل، دارسي كاردين، كالي هرنانديز، شيش مارين، سونيا براجا، ليني كرافيتز، من تأليف إليزابيث ميريويذر ومارك ماهر، وإخراج  جيسون مور.

 

وسبق وحذفت أصالة جميع صورها من إنستجرام منذ عامين، وقيل وقتها أن طلاقها كان السبب، وهو نفس ما أقدمت عليه شيرين عبدالوهاب، حين حذفت جميع صورها مع حسام حبيب بعد طلاقهما.

 

 

تم نسخ الرابط