رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : عودة حسين فهمي لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي لا يقلل من قيمة محمد حفظي

يسرا - حسين فهمي
يسرا - حسين فهمي - محمد حفظي

تحدثت يسرا عن رئاسة حسين فهمي للدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، والتي انتهت فعالياتها أمس الثلاثاء، بتكريم الأفلام الفائزة في هذه الدورة.

 

وقالت يسرا خلال لقاءها ببرنامج مساء دي إم سي : عودة حسين فهمي لرئاسة المهرجان مرة أخرى، لا يقلل من قيمة ومجهود محمد حفظي، لأنه بذل مجهود ضخم أيضا في المهرحان خلال الدورات الماضية.

 

وتابعت : سعيدة بالمساحة التي أعطاها حسين فهمي للشباب بالمهرجان هذا العام، كما أن حضور الندوات والأفلام كان ضخماً، لدرجة أنه فيه أفلام طُلب إعادة عرضها مرة أخرى بعد نفاد التذاكر.

 

وظهرت يسرا في حفل ختام الدورة الـ 44 من المهرجان بفستان منفوش باللون الأزرق من تصميم رامي قاضي، وتركت شعرها منسدلاً مع ارتدائها لأقراط، وحصلت على لقب أشيك إطلالة.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت يسرا خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمها ليلة العيد، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر، ويجمعها بعدد من النجوم، أبرزهم : سميحة أيوب، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومايان السيد، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وشاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشاركها بطولته شيماء سيف، غادة عادل، وحمدي الميرغني.

 

 

تم نسخ الرابط