رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني يحصد 15 مليون جنيه فى 7 أسابيع عرض

فضل ونعمة
فضل ونعمة

حقق فيلم فضل ونعمة نجاحاً كبيراً منذ طرحه بدور العرض السينمائى، حيث بلغت إيراداته 15 مليون جنيه خلال 7 أسابيع من عرضه.

 

والعمل من بطولة هند صبرى، ماجد الكدوانى، محمود حافظ، ياسمينا العبد، محمد رضوان، إسماعيل الجندى، محمد ممدوح، شريف دسوقى، تأليف أيمن وتار، إخراج رامى إمام، وإنتاج أحمد الجناينى.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعى لايت، حول زوجين يمتلكان مطعم يطلق عليه اسم فضل ونعمة، ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

 

وقدم ماجد الكدوانى وهند صبري خلال الفيلم أغنية أحلامى مش بالليل، مع مطرب الراب شاهين، وهى المرة الأولى التي يغنى فيها ماجد وهند الراب بطريقة احترافية، وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وحققت تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

من ناحية أخرى، يعرض لـ هند صبرى في الفترة الحالية فيلم كيرة والجن، والذى حقق نجاحاً كبيراً، وتصدر قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتى، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا إسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار، روبى، وكريم محمود عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

كما انتهى ماجد مؤخراً، من تصوير مسلسل موضوع عائلى 2، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 10 حلقات، بطولة ماجد الكدوانى، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقى، ومن تأليف وإخراج أحمد الجندى.   

 

 

تم نسخ الرابط