رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين أمين تتعاقد على المشاركة في مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي رمضان 2023

نسرين أمين - مني
نسرين أمين - مني زكي

بدأت منى زكي الفترة الماضية التحضير لمسلسل تحت الوصاية، الذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني 2023، وعلم خبر أبيض أن نسرين أمين وخالد كمال ومها نصار تعاقدوا على المشاركة في المسلسل بجوار منى زكي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

 

أحداث مسلسل تحت الوصاية مستوحاة من قصة الحاجة صيصة، ابنة محافظة الأقصر، التي حصلت على جائزة الأم المثالية عام 2017، وتتضمن قصتها رحلة كفاح طويلة لأكثر من 40 عاماً، بدأت منذ وفاة زوجها وهي حامل في الشهر السادس، فقررت التنكر في زي رجالي لكي تعمل، خاصة أن تقاليد الصعيد في هذا الوقت كانت تمنع عمل المرأة، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتنتظر نسرين خلال الفترة القادمة عرض مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صراع بين الخير والشر، ويشارك فيه سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، وآخرين.

 

وكان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل لما كنا صغيرين، الذي عرض عام 2020، وكان من بطولة خالد النبوي، ريهام حجاج، محمود حميدة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

 

 

تم نسخ الرابط