رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : أعجبت بفيلم The Swimmers لـ كندة علوش وأتمنى ترميم ثلاثية نجيب محفوظ

ليلي علوي
ليلي علوي

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ 44، والمقامة بدار الأوبرا المصرية، وحرصت ليلى علوي على حضور الفعاليات على السجادة الحمراء.

 

وقالت ليلى على هامش حضورها : مبروك علينا الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة، وشاهدت أفلام عديدة جيدة سواء المشاركة في المسابقة الرسمية أو خارجها، واستمتعت بها كثيرًا، وأرى المنافسة كبيرة هذا العام.

 

وتابعت : أعجبت بفيلم the swimmers لـ كندة علوش وفيلم الافتتاح الأمريكي The Fabelmans، وأرى أن مهرجان القاهرة يثبت قوته كل عام، كما أنني سعيدة بترميم الأفلام المصرية، وأتمنى ترميم أفلام ثلاثية نجيب محفوظ وفيلم الزوجة التانية، وأتمنى كذلك أن يكون لمهرجان القاهرة مكان خاص به مثل باقي المهرجانات العالمية بخلاف دار الأوبرا. 

 

وكان ليلى علوي كشفت من قبل عن أحدث أعمالها، وقالت : أواصل تصوير فيلمي مهمة في سهل حشيش مع بيومي فؤاد، وأحب طاقم العمل كله لأنه نفس طاقم فيلمي ماما حامل، مضيفة : سأغيب عن موسم رمضان المقبل 2023، وأنا منشغلة خلال هذه الفترة بفيلمين دفعة واحدة.

  

وفيلم مهمة في سهل حشيش من بطولة ليلى علوي،بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

يذكر أن ليلى علوي قدمت في الموسم الرمضاني الماضي 2022، مسلسل دنيا تانية، وشاركها في بطولته مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.  

 

 

تم نسخ الرابط