رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على الحجار : ويجز مغني عالمي بس مايعرفش يغني أغنيتي عارفه ولا أي أغنية لعبدالحليم حافظ

علي الحجار - ويجز
علي الحجار - ويجز

حل علي الحجار ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس أغانيه وبداية مشواره الفني، كما كشف عن مشاريعه الفنية المقبلة.

 

وقال الحجار : أغنية المال والبنون لها العديد من الذكريات السعيدة معي، وهي بداية عملي مع الموسيقار ياسر عبدالرحمن، كما أنها احتوت على تغيير في المقامات الموسيقية والمسار الموسيقي وقتها، وسعيد أنها حُفرت في أذهان الجمهور.

 

وواصل : قدمت أكثر من 3000 أغنية، وذلك بسبب غنائي في العديد من المسلسلات خلال الأحداث وليس التترات فقط، وأحمد زكي كان يسمع  الأغاني التي تذاع في الأحداث قبل أن يدخل لتصوير المشاهد في مسلسل الأيام، لكي يدخل في السياق الدرامي للعمل، وأول أغنية لي كانت على قد ما حبينا من ألحان بليغ حمدي.

 

وعن رأيه في الأغاني الحديثة، أكمل : يجب أن نستمع إلى ألوان الموسيقى المختلفة، حتى مع اختلاف الذوق الغنائي الذي تربى عليه الشخص، وأعجبت كثيرًا بأغنية مليونير لفرقة المدفعجية من مسلسل بـ 100 وش.

 

وتابع : بحب أحمد مكي وبحترم أغاني الراب التي يقدمها، وسمعت أغاني ويجز، ولكنني لا يمكنني الاستماع إلى أغانيه في السيارة، وأرى أن صوته يليق على اللون الذي يغنيه، وليست شرطًا أن يكون الشخص صوته جيد حتى يغني في هذا الزمن بسبب المؤثرات الصوتية، وويجز مغني عالمي، لكنه لا يستطيع غناء أغنية مثل عارفة أو أغنية لـ عبدالحليم حافظ.

 

واختتم : أحضر لـ 12 أغنية في ألبومي الجديد، كما أنني بدأت التحضير لمسرحية جديدة من تأليف عبدالرحيم كمال، واتفقنا عليها وقت إحيائي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، والمسرحية بعنوان صاحب الوردة، وهي مسرحية موسيقية والغناء بها أكثر من التمثيل، وكلمات الأغاني لـ إبراهيم عبدالفتاح.  

 

تم نسخ الرابط