رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. توقف التحضير لمسلسل الذباب الأزرق بطولة حسن الرداد وخروجه من سباق رمضان 2023

حسن الرداد
حسن الرداد

بدأ حسن الرداد منذ أسابيع قليلة التحضير لمسلسل جديد بعنوان الـ الذباب الأزرق، وعلم خبر أبيض أن العمل الذي كان من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، توقف تحضيره فجأة دون الإعلان عن أي تفاصيل من قبل الشركة المنتجة.

 

وشارك الرداد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بابلو، وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وشارك فيه سوسن بدر، صلاح عبدالله، أروى جودة، رشوان توفيق، وآخرين.

 

وحقق حسن الرداد مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم تحت تهديد السلاح، تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج أحمد السبكي، وشاركه بطولته مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وغيرهم.

 

ودارت أحداث الفيلم في إطار من الدراما والإثارة والتشويق، حيث يقدم الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، يتزوج من مي عمر، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، كما يتورط في جريمة قتل.

 

وعلى مستوى المسرح فقد شارك حسن الرداد العام الماضي في موسم الرياض من خلال مسرحية كازانوفا، وكانت من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وشاركه البطولة عمرو يوسف، حمدي الميرغني، هالة فاخر، سليمان عيد وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط