رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر بديلة فردوس عبدالحميد في مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

نيللي كريم - فردوس
نيللي كريم - فردوس عبدالحميد - فريدة سيف النصر

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد عملة نادرة، المفترض عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن فريدة سيف النصر تعاقدت على المشاركة في المسلسل مع نيللي كريم، وذلك بعد اعتذار فردوس عبدالحميد، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، كمال أبورية، محمد لطفي، أحمد عيد، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشاركت فريدة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رانيا وسكينة، وكان من بطولة مي عمر وروبي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وكان من إخراج شيرين عادل.

 

بينما يعرض لـ فردوس عبدالحميد حاليًا مسلسل الضاحك الباكي، بطولة عمرو عبدالجليل، ويتناول العمل قصة حياة نجيب الريحاني منذ نشأته وطفولته، وبداية دخوله مجال التمثيل، وكواليس حياته الشخصية، وعلاقاته النسائية، وذلك في الفترة منذ أواخر القرن الـ 19 حتى القرن الـ 20، والتي شهدت تحولات عديدة في حالة مصر الاقتصادية والسياسية.

 

 

تم نسخ الرابط