رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال يناير المقبل ضمن موسم أفلام منتصف العام

رامز جلال
رامز جلال

انتهى رامز جلال منذ فترة من تصوير فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، ودخل العمل غرف المونتاج والمكساج لوضع اللمسات الأخيرة عليه تمهيدًا لعرضه، وقال مخرج العمل محمود كريم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الفيلم اقترب من توديع غرف المونتاج ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة في شهر يناير المقبل.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش حيث يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، فيما يجسد حمدي الميرغني خلال العمل شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة.

 

فيلم أخي فوق الشجرة كان يحمل اسم نصي الحلو قبل أن يستقر صناعه على اسمه الحالي، ومن بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وويزو، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال، كان فيلم أحمد نوتردام الذي عرض في مايو 2021، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وضيوف الشرف أحمد فتحي، محمد ثروت، علي ربيع، شيماء سيف، والراحل أحمد حلاوة، وكان من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

 

وكان رامز قد اقتبس عدد من أسماء أعماله في السنوات الأخيرة من أعمال أخرى، منها أفلام أحلام الفتي الطائش عن مسلسل أحلام الفتى الطائر لـ الزعيم عادل إمام، وفيلم رغدة متوحشة عن فيلم رغبة متوحشة لـ نادية الجندي، وآخرها أخي فوق الشجرة عن فيلم أبي فوق الشجرة لـ عبدالحليم حافظ، وأحمد نوتردام عن رواية أحدب نوتردام. 

 

 

تم نسخ الرابط