رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تنشر صور من مباراة قطر والإكوادور من منصة الـ vip التى يصل ثمنها لـ 22 ألف دولار

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت ياسمين صبري على حضور فعاليات حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، التي انطلقت بالأمس بمباراة قطر والإكوادور وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-0 وأحرز الهدفين فالنسيا قائد منتخب الإكوادور. 

 

وشاركت ياسمين عبر إنستجرام أكثر من صورة لها خلال حضورها اللقاء من استاد البيت، داخل منصة خاصة Vip، ويأتي سعر المنصة بـ 22450 دولار أمريكي، وكتبت : شكرًا لـ قطر على استضافتي. 

 

 

 

يذكر أن كأس العالم 2022 يقام في قطر للمرة الأولى في دولة عربية، في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ويشارك بالمونديال 32 منتخب، وتعد هذه البطولة هي الأقوى في تاريخ كرة القدم، وتدخل فرنسا البطولة كحاملة اللقب الذي توجت به في النسخة الأخيرة روسيا 2018.

 

ومن ناحية أخرى، بدأت ياسمين صبري مؤخرًا تصوير فيلمها الجديد العو، والذي تقدم بطولته مع أمير كرارة، ويشارك في العمل كل من محمد أنور، محمد عبدالرحمن توتة، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي. 

 

يذكر أن ياسمين تغيب عن الموسم الرمضاني منذ 2020، وكان آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية، وكان من إخراج مرقس عادل، بطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ونهال عنبر.

 

 

تم نسخ الرابط