رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تحت تهديد السلاح وفضل ونعمة وعمهم وكيرة والجن وبحبك يجمعون ربع مليون إيرادات أمس

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

ينافس في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية عدد كبير من الأفلام : تحت تهديد السلاح، وفضل ونعمة، وعمهم، وكيرة والجن، وبحبك، وهاشتاج جوزني، وأشباح أوروبا، وتسليم أهالي.

 

وحقق فيلم تحت تهديد السلاح أمس الأحد، إيرادات بلغت 148 ألف جنيه، والعمل يشارك في بطولته: حسن الرداد، شيرين رضا، أحمد بدير، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، والعمل يدور في إطار أكشن رومانسي.

 

وجاء فيلم فضل ونعمة في المركز الثاني بإيرادات أمس، محققا 51 ألف جنيه، والعمل بطولة: هند صبري، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

أما فيلم كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، فحقق بالأمس إيرادات 24 ألف جنيه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، ويدور في إطار أكشن تاريخي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وحصد فيلم عمهم، 16 ألف جنيه، والعمل من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، وغيرهم من النجوم، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور وأيتن عامر، والفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وجمع فيلم بحبك إيرادات بلغت 4 آلاف جنيه، ويشارك في بطولة بحبك إلى جانب تامر حسني نخبة من النجوم منهم هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، أحمد عزمي، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراجه في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

 

 

تم نسخ الرابط