رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد ونوس وحكاية 604 .. حنان مطاوع تعود لعالم السحر في مسلسل زرع شيطاني رمضان 2023

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تعاقدت حنان مطاوع في الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان زرع شيطاني، من إخراج عبدالعزيز حشاد، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.



 

وعلم خبر أبيض أن مسلسل زرع شيطاني ينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويتناول عالم السحر والشعوذة، ومن المقرر أن تبدأ حنان مطاوع تصوير العمل أول يناير المقبل في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتطرق فيها حنان مطاوع لعالم الشعوذة والتشويق، حيث قدمت تلك النوعية من خلال شخصيتها في مسلسل ونوس عام 2016، بالإضافة لشخصيتها في حكاية 604 من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني.

 

وتشارك أيضا حنان مطاوع في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل سر السلطان، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، ميرنا نور الدين، صلاح عبدالله، محمود قابيل، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، والعمل مأخوذ عن قصة سره الباتع، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

 

يذكر أن حنان مطاوع قدمت مسلسلها وجوه في رمضان الماضي كأول بطولاتها المطلقة، وكان العمل مكون من 30 حلقة وانقسم إلى قصتين مختلفتين، تحمل الـ 15 حلقة الأولى اسم وش تالت، بينما تحمل الـ 15 حلقة الأخرى اسم ميتافيرس.