رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو : هشجع البرازيل والدول العربية وأتوقع فوز إنجلترا بالبطولة

شيكو
شيكو

بدأت منذ قليل فعاليات كأس العالم قطر 2022، بمباراة قطر والإكوادور على ملعب استاد البيت، وكشف شيكو عن المنتخب الذي يشجعه خلال البطولة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : متحمس لمشاهدة مباريات البطولة، وأشجع البرازيل، كما أساند الدول العربية الأربعة المشاركة بها، ولكنني أتوقع تتويج إنجلترا باللقب.

 

وتشارك البرازيل في البطولة بمجموعة تضم كل من صربيا وسويسرا والكاميرون، ويبدأ منتخب راقصي السامبا أولى مباراته يوم الخميس المقبل أمام منتخب صربيا، أما إنجلترا فتقع في مجموعة تضم كل من ويلز والولايات المتحدة الأمريكية وإيران، وتفتتح البطولة بمباراة إيران غدًا الإثنين. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهى شيكو مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد، ابن الحاج أحمد، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2023، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشاركه في بطولته كل من سيد رجب، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وعايدة رياض، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد المحمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني. 

 

كما يواصل شيكو تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، والمقرر طرحه عبر منصة شاهد Vip، ويشاركه بطولته هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، وميرنا جميل، ومن إخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط