رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مورجان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

مورجان فريمان
مورجان فريمان

تصدر النجم العالمي مورجان فريمان المشهد في الحفل الافتتاحي لبطولة كأس العالم قطر 2022، الذي أقيم منذ قليل على ملعب استاد البيت، وظهر فريمان مع الشاب القطري غانم المفتاح من ذوي القدرات الخاصة.

 

وقدم مورجان مشهد تمثيلي حول تصحيح المفاهيم المغلوطة بشأن ازدواجية المعايير وكيفية إطلاق الأحكام المتسرعة، وبدأ يحكي له الشاب القطري عن فكرة القبيلة والخيمة ورمزها، وعدد من العادات التقاليد العربية.

 

كما ركز الحوار على ملئ المسافات بين الشرق والغرب لتقريب الأفكار، تأكيدًا على فكرة وحدة الشعوب بالتزامن مع انطلاق المونديال.

 

وشارك نجم فرقة BTS  جونغكوك بالغناء ضمن فعاليات الافتتاح رفقة القطري فهد الكبيسي، حيث قدما الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم، والتي كانت بعنوان Dreamers.

 

يذكر أن المنتخب القطري المستضيف للبطولة يواجه نظيره الإكوادوري في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وتضم مجموعة قطر كل من هولندا والسنغال والإكوادور. 

 

وتقام فعاليات كأس العالم في قطر بمشاركة 32 منتخب، ويقع المنتخب القطري في المجموعة الأولى التي تضم هولندا والإكوادور والسنغال، فيما تواجه السعودية في مجموعتها الثالثة كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، أما تونس فتقع في المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا والدنمارك وأستراليا، وتواجه المغرب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا في المجموعة السادسة. 

 

تم نسخ الرابط