رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميريام فارس : أحضر لأغنية توكو تاكا من 5 سنين وهى من ألحاني وتوزيعى وأختى كتبت كلماتها

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدرت ميريام فارس تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلان تقديمها أغنية كأس العالم على طريقة التريو مع مالمو ونيكي ميناج في فيديو كليب.

 

حيث وجه الجمهور ورواد السوشيال ميديا العديد من الانتقادات لـ ميريام، بسبب إطلالتها المثيرة للجدل في الكليب، كما اتهمها الكثيرون بتقليد رقصات مغنية البوب العالمية شاكيرا.

 

وردت ميريام فارس على تلك الانتقادات وكشفت عن كواليس تحضيرها لأغنية كأس العالم الجديدة توكو تاكا، وقالت : بقالنا 5 سنوات بنحضر له، ونفذنا أغنيتين ولكنى كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا، وهى من ألحانى وتوزيعي.

وأضافت بأن شقيقتها قامت بكتابة كلمات الأغنية، وتابعت : كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية، منهم السلام عليكم، لأنى كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين، وكلمة يلا سوا كان الغرض منها التأكيد على أن نجتمع معا فى مكان واحد.

 

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تقام في قطر بمشاركة 32 منتخب، وتبدأ اليوم الأحد وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب استاد البيت. 

 

ويحيى الحفل الافتتاحي للبطولة ميريام فارس ورحمة رياض، كما تغني لطيفة وبلقيس أغاني لكأس العالم، ويشهد الحفل تقديم أغاني هيا هيا، أرحبو، أرض المونديال، وقناديل السماء.

 

 

تم نسخ الرابط