رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى فكري مخرج مسلسل ضرب نار يشارك بالتمثيل في العمل بجوار ياسمين والعوضي

ياسمين والعوضي ـ
ياسمين والعوضي ـ المخرج مصطفي فكري

يواصل صناع مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، التحضيرات النهائية لبدء تصوير العمل المقرر عرضه في رمضان 2023،، وعلم خبر أبيض أن مصطفى فكري مخرج العمل يشارك بالتمثيل أيضًا في الأحداث، ويقدم دور كبير محوري بجانب الأبطال.

 

وشهد العمل الفترة الماضية انضمام عدد من النجوم للمشاركة في البطولة هم سهير المرشدي، هدى الإتربي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الصعيدية، ويقدم العوضي من خلاله شخصية الكوماندا.

 

ويشهد مسلسل ضرب نار التعاون الثالث للمخرج مصطفى فكري مع ياسمين عبدالعزيز، بعد مسلسلي ونحب تاني ليه، الذي تم عرضه عام 2020، ومسلسل اللي مالوش كبير، الذي عرض في سباق رمضان 2021.

 

مسلسل اللي مالوش كبير، كان من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد الرافعي، ومحمود عمرو ياسين، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

 

على جانب آخر، غابت ياسمين عن السباق الدرامي في رمضان الماضي 2022، واكتفت بتقديمها إعلان لإحدى شركات الاتصالات بجانب كريم محمود عبدالعزيز، وتصدرت التريند طوال الشهر الكريم.

 

 

تم نسخ الرابط