رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عاشور : هشجع فرنسا ونيللي حزينة على عدم مشاركة مصر في كأس العالم

هشام عاشور - نيللي
هشام عاشور - نيللي كريم

تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، خلال ساعات قليلة، وتستضيفها دولة عربية للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وكشف هشام عاشور لـ خبر أبيض عن الفريق الذي سيشجعه في البطولة هو وزوجته نيللي كريم.

 

وقال هشام في تصريح خاص : هشجع فرنسا في كأس العالم، وحزين علي إصابة كريم بنزيمة التي ستقلل فرص الديوك للفوز باللقب، وإضافته إلى تاريخ إنجازاته، أما زوجتي نيللي فهي حزينة على عدم مشاركة مصر في البطولة بعد خروجنا من التصفيات أمام السنغال، خاصة بعد المستوى الذي قدمه المنتخب في مباراته أمام بلجيكا، وتمكنه من الفوز على ثاني العالم حسب التصنيف الدولي للفيفا. 

 

وتقام فعاليات كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل في قطر، ويشارك بها 32 منتخب، وتعد هذه البطولة هي الأقوى في تاريخ كرة القدم، وتدخل فرنسا البطولة كحاملة اللقب الذي توجت به في النسخة الأخيرة روسيا 2018.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور عرض مسلسل روز وليلى مطلع ديسمبر المقبل عبر منصة شاهد Vip، وتقدم نيللي بطولته إلى جانب يسرا للمرة الأولى في مشوارهما، والعمل مكون من 10 حلقات، ويضم عدد من النجوم منهم تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، وعارفة عبدالرسول، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

كما يشارك هشام مع نيللي في مسلسل عملة نادرة، المقرر عرضه في رمضان 2023، ويشارك في بطولة المسلسل كل من جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، كمال أبو رية، أحمد عيد، محمد لطفي، وأحمد بدير، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

تم نسخ الرابط