رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : هشجع البرازيل وياسمين هتدعم المنتخبات العربية

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم قطر 2022، والتي تبدأ بالمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، وتقام في الساعة السادسة مساءًا، وكشف أحمد العوضي لـ خبر أبيض عن الفريق الذي سيشجعه في البطولة، هو وزوجته ياسمين عبدالعزيز.

 

وقال العوضي في تصريح خاص : هشجع منتخب البرازيل في كأس العالم، وأتوقع فوزهم بالبطولة، وياسمين هتشجع المنتخبات العربية تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتابع : كنت أتمنى تواجد المنتخب المصري في البطولة.

 

وتقام فعاليات كأس العالم في قطر بمشاركة 32 منتخب، ويقع المنتخب القطري في المجموعة الأولى التي تضم هولندا والإكوادور والسنغال، فيما تواجه السعودية في مجموعتها الثالثة كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، أما تونس فتقع في المجموعة الرابعة التي تضم فرنسا والدنمارك وأستراليا، وتواجه المغرب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا في المجموعة السادسة. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز تحضيراتهما لمسلسل ضرب نار، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعدما حققا نجاحًا كبيرًا سويًا في موسم رمضان 2021، بمسلسل اللي مالوش كبير، ويشاركهما في البطولة كل من سهير المرشدي، هدى الإتربي، بدرية طلبة، وإيمان السيد، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

تم نسخ الرابط