رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي في دور العرض يوم 4 يناير المقبل

روبي ـ كريم محمود
روبي ـ كريم محمود عبدالعزيز

انتهت روبي وكريم محمود عبدالعزيز من تصوير فيلم شلبي، بالكامل خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، ويشهد العمل التعاون الرابع بين كريم محمود عبدالعزيز وبيتر ميمي، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة قررت طرح الفيلم في دور العرض السينمائي 4 يناير المقبل.

 

وتجسد روبي خلال أحداث الفيلم دور صاحبة بنسيون، وتتقابل مع كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل في الملاهي، ومع تتابع الأحداث تنشأ بينهما قصة حب، بجانب العديد من المفارقات الكوميدية والمفاجآت.

 

فيلم شلبي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، مع مجموعة من الاستعراضات الموسيقية، ويضم عدد من النجوم بجانب روبي وكريم محمود عبدالعزيز، منهم بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، حيث يتم كتابة السيناريو الخاص به خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا لافتًا وقت عرضه في مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip.

 

وشارك في بطولته مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وكان من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي. 

 

تم نسخ الرابط