رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : زعلان لأن محمد صلاح مش في كأس العالم وهشجع المنتخبات العربية والبرازيل

علي ربيع - محمد صلاح
علي ربيع - محمد صلاح

24 ساعة تفصلنا عن بداية الحدث الكروي الأهم على مستوى العالم، كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، وهي الدولة العربية الأولى التي تستضيف هذا الحدث الضخم، وقال علي ربيع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : زعلان جدًا لإني مش هشوف محمد صلاح في كأس العالم 2022، وأتمنى أن تظهر كل المنتخبات العربية التي تشارك بالشكل الذي يليق بها وبتاريخ كرة القدم في المنطقة، أيضًا أتمنى فوز منتخب البرازيل بالبطولة.

 

ومن ناحية أخرى، بدأ علي ربيع خلال الأيام القليلة الماضية تصوير مسلسله الجديد نصي التاني، الذي يقوم ببطولته من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني، وتدور أحداثه في 10 حلقات ويشارك فيه ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي.

 

كما أنه تعاقد مؤخرًا على تقديم فيلم جديد بعنوان بعد الشر، من تأليف أمين جمال، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

 

وحقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه فيلم زومبي، تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، والذي تجاوزت إيراداته حاجز الـ 20 مليون، وشارك فيه حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عمرو عبدالجليل، وآخرين.

 

تم نسخ الرابط